شيراتون

Price on call
جاهز للسكن
9N9 - 48 Property ID
4 Bedrooms
2 Bathrooms

Description

فندق ٥ نجوم بمنطقة بهشي شهير بعائد استثمار مربح لمدة ١٥ سنة

يقع المشروع في منطقة رائعة من اسطنبول الأوروبية ، وهي منطقة بهشي شهير، حيث يتم تنفيذ المشروع بجانب الطريق السريع الذي يتم إنشاؤه من نفس المنطقة باتجاه المطار الثالث E80. حيث يقع المشروع في مركز منطقة بهشي شهير بالقرب من المركز التجاري الرئيسي والمستشفى الرئيسي وكذلك بالقرب من محطة المترو المستقبلية في المنطقة التي تبعد 4 دقائق فقط .
يتم بناء المشروع في منطقة بهجة شهير في مدينة إسطنبول القسم الأوروبي على مساحة أرض تبلغ من (7.428) متر مربع.
حيث يتكون المشروع من برج مكون من 45 طابقًا ، يشمل فندق 5 نجوم و شقق سكنية من الطابق (18) إلى الطابق (38)بمجمل (268) شقة سكنية بعأئد آجار ثابت لمدة (15) سنة .
بالإضافة إلى الشقق السكنية و الوحدات الفندقية يوجد (11) مكتبًا تجارياً و (68) محل تجاري

 

ضمان الإيجار

في وقت ما قبل الإطلاق ، يوفر الفندق خيار ضمان الإيجار. إذا كنت تفضل هذا الخيار ، فستحصل على ضمان إيجار لمدة 15 عامًا وسيكون المستاجر هو الفندق . ستكون فترة عائد الاستثمار بالكامل 15 عامًا فقط. سيحصل المشتري على دخل إيجار شهريًا وبالدولار لحسابه البنكي.

تتمثل ميزة ضمان الإيجار في فترة عائد قصيرة تبلغ 15 عامًا فقط ، في متوسط فترات العائد في سوق العقارات التركية ما بين 25 إلى 30 عامًا على الأقل ، مع ضمان هذا العميل سيكون قادرًا على إعادة أمواله في 15 عامًا فقط مع ضمان مباشر . الميزة الأخرى هي وجود إيرادات الإيجار بالدولار. العميل لن يتحمل مخاطر عملة الليرة التركية. سيكون الأمر أشبه بالاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية لأن العميل سوف يستثمر بالدولار ويكسب في الدولار.

Address

Get Directions

Nearby Places